الفنون والإعلامفن و ثقافة

دواين جونسون يلقي دوره الأكثر دراماتيكية حتى الآن في فيلم A24

تم اختيار الممثل دواين جونسون في فيلم A24 القادم The Smashing Machine، مما يمثل تحولًا دراميًا للممثل. بصفته مصارعًا سابقًا تحول إلى ممثل، يشتهر جونسون بصناعة أفلام الحركة والكوميديا ​​العائلية العرضية. تتضمن أحدث أعماله أدوارًا في Young Rock وBlack Adam وDC League of Super-Pets.

وفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر، تم الآن اختيار جونسون في فيلم The Smashing Machine على قناة A24. في الفيلم، سوف يجسد دور مقاتل MMA حقيقي يدعى مارك كير، بطل بطولة UFC للوزن الثقيل مرتين. السيرة الذاتية الرياضية من تأليف وإخراج بيني سافدي، الذي أخرج أفلامًا مثل Uncut Gems وGood Time.

https://alhtoon.com

يشتهر فيلم The Smashing Machine بالمشاركة في إخراج فيلم Uncut Gems مع شقيقه جوش سافدي، وهو أول جهد إخراجي منفرد لبيني سافدي. وبحسب ما ورد قام هو وجونسون بتطوير هذه الدراما الرياضية معًا منذ عام 2019. ولا تزال تفاصيل الحبكة غير معروفة، ولكن تم تصوير حياة كير سابقًا في الفيلم الوثائقي الذي يحمل نفس الاسم على قناة HBO. يروي الفيلم الوثائقي كير وهو يتنقل في عالم المصارعة ويكافح مع إدمان المخدرات.
في حين أن التمثيل في فيلم درامي غير أكشن أمر غير معتاد بالنسبة لجونسون، إلا أن خلفية النجم مناسبة جدًا لهذا الدور. قبل أن ينتقل إلى التمثيل، كان لديه مهنة مصارعة نشطة في WWE قبل مغادرته رسميًا في عام 2004. ومنذ ذلك الحين، ظهر جونسون من حين لآخر، بما في ذلك مؤخرًا في الصيف الماضي في WWE SmackDown. لذلك، في حين أن الدراما قد تكون خارج منطقة راحته، فإن إيقاع المصارعة يقع تحت خبرة جونسون.

يتمتع Safdie أيضًا بسيرة ذاتية في العمل مع ممثلين خارج منطقة الراحة الخاصة بهم. على سبيل المثال، اتخذ الممثل الكوميدي آدم ساندلر منعطفًا دراميًا لتصوير الدور الرئيسي في Uncut Gems، وقام نجم Twilight السابق روبرت باتينسون بالتمثيل في فيلم Good Time في بداية انطلاقته نحو الأفلام المستقلة. أدركت هذه الأفلام تنوع الممثلين في أدوارهم المظلمة، وبالتالي، موهبة سافدي كمخرج. وبالتالي، قد يكون Safdie وJohnson الثنائي الغريب المثالي لمواجهة The Smashing Machine معًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى