أخبار وتغطياتتغطيات

محافظ #العرضيات يرعى #مهرجان_عسل_العرضيات

رعى محافظ العرضيات، يوم الأحد انطلاقة مهرجان عسل العرضيات 2023 التاسع بمحافظة العرضيات تحت شعار “العسل الأصلي في موطنه الأصلي”.

ويقام المهرجان بالمركز الحضاري بالعرضية الشمالية لمدة خمسة أيام، حيث يهدف المهرجان لإبراز ما تحظى به محافظة العرضيات من ميزٍ نسبية في إنتاج العسل وجودته العالية وبأنواعه المختلفة وبكمياته الكبيرة نتيجة تنوّع الغطاء النباتي وامتهان عدد كبير من السكان تربية النحل.

وعبّر محافظ العرضيات عن سعادته بالنجاحات الكبيرة التي حققها المهرجان في مواسمه السابقة، مشيداً بدور اللجنة المنظمة للمهرجان وما يبذلونه في سبيل إخراج المهرجان في أجمل صور، مبيناً أن المهرجان يؤدي خدمة كبيرة للتعريف بالمحافظة، كذلك قيمتها التاريخية والجغرافية والثقافية والاقتصادية.

https://alhtoon.com

وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرّمة المهندس ماجد بن عبد الله الخليف، أن المهرجان يشارك فيه عديد من الجهات الحكومية والخاصة منها (مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة العرضيات، وجمعية التنمية الاهلية بالعرضية الشمالية، وجمعية التنمية الأهلية بالعرضية الشمالية، وجمعية التنمية الاهلية بالعوامر، ومكتب تعليم العرضيات، وجمعية التنمية الأهلية بالويد، وبلدية العرضية الشمالية والجنوبية، وجمعية البر الخيرية بالمروة).

وأكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة العرضيات أحمد بن محمد الفقيه، أن مهرجان العسل التاسع سيشهد عديداً من الفعاليات المختلفة والمتنوعة التي تقام على مسرح المهرجان والتي تناسب جميع فئات المجتمع، ومنها:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88