الفنون والإعلامفن و ثقافة

أول فيلم منفرد لـ Wolverine من MCU يتم تخيله في ملصق سلاح X

يعود هيو جاكمان بدور ولفيرين في ملصق من صنع المعجبين لمشروع MCU منفرد يستكشف القصة الأصلية لعضو X-Men. على الرغم من أن هيو جاكمان تقاعد من دور جيمس “لوجان” هوليت، المعروف أيضًا باسم ولفيرين، بعد فيلم Logan لعام 2017، إلا أن الممثل يعود لمغامرة أخرى أمام ريان رينولدز وايد ويلسون في Deadpool 3 من Marvel Studios. من المقرر إصدار Deadpool 3 في يوليو 2024. من المتوقع أن يؤدي ذلك إلى تقديم فريق X-Men الرسمي لـ MCU، بما في ذلك نسخة جديدة من Wolverine نفسه، والتي من المحتمل أن تؤدي إلى مشاريع فردية تستكشف هذه الشخصيات الجديدة المعقدة في MCU.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

في حين أنه من المحتمل أن هيو جاكمان لن يعود لتصوير ولفيرين مرة أخرى بعد Deadpool 3، فقد تم تخيل الممثل الأسترالي على أنه المتحول المخالب مرة أخرى في ملصق صنعه المعجبون لمشروع ولفيرين منفرد في MCU. يبدو أن الملصق، الذي شاركه تروي أوستن، يصور الهيكل العظمي لـ Wolverine وهو مربوط بمادة الآدمنتيوم كجزء من برنامج الأسلحة X، والتي ستكون قصة ممتازة لاستكشافها في MCU.

تم عرض تجارب Wolverine في برنامج سلاح X في X-Men Origins: Wolverine لعام 2009، لكن الجدول الزمني الفوضوي لـ Fox’s X-Men Universe يعني أن Marvel Studios قد تختار إعادة سرد هذه القصة في فيلم Wolverine منفرد جديد.

يمكن القول إن ولفيرين الذي لعب دوره هيو جاكمان كان نجم العرض في عالم X-Men على قناة Fox، حيث كان له أدوار في معظم أفلام فريق X-Men، وكان الشخصية المتحولة الوحيدة التي حصلت على ثلاثية فردية خاصة به، تضم X-Men. أصول الرجال: ولفيرين، ولفيرين ولوغان. ربما يعني هذا أن الأبطال المتحولين الذين تم إهمالهم سابقًا يمكن أن يحصلوا على الأضواء عندما يظهر X-Men رسميًا لأول مرة في MCU، لكن Wolverine يستحق أيضًا مشاريع فردية في المستقبل. على الرغم من حصوله على الكثير من الاهتمام في Fox’s X-Men Universe، إلا أنه لم يتم استكشاف الخلفية الدرامية لـ Wolverine إلا بالكاد، خاصة وأن Origins ذبحت تاريخ Marvel Comics الأصلي، لذا يمكن لـ Marvel Studios تحقيق العدالة في قصة أصله.

يمكن استكشاف الوقت الذي قضاه ولفيرين في القتال جنبًا إلى جنب مع كابتن أمريكا في الحرب العالمية الثانية، ويمكن سرد تجاربه في برنامج الأسلحة X بشكل صحيح، ويمكن أخيرًا تكييف عمله مع الإدارة H التابعة للحكومة الكندية في عمل حي. لم يتم التطرق مطلقًا إلى أجزاء كبيرة من الخلفية الدرامية المظلمة والمأساوية لـ Wolverine في X-Men Universe على قناة Fox، لذلك يمكن للمشاريع الفردية في MCU أن تجسّده أكثر من أي وقت مضى. ستمنح مشاريع Solo Wolverine في MCU أيضًا متسعًا من الوقت للجماهير للتعود على ممثل جديد يصور Wolverine، حيث من المفترض ألا يقوم Hugh Jackman بتصوير نسخة Marvel Studios للعضو المخالب من X-Men.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى