الفنون والإعلامفن و ثقافة

العثور على جوناثان ماجورز مذنبًا بالتحرش والاعتداء

أُدين جوناثان ماجورز بالتحرش والاعتداء. خلال أكبر عام في حياته المهنية، والذي تضمن أدوارًا في Creed III وAnt-Man and the Wasp: Quantumania من Marvel Cinematic Universe، تم القبض على الممثل المرشح لجائزة إيمي في 25 مارس في مدينة نيويورك بتهمة العنف المنزلي المزعوم الذي شمل زوجته آنذاك. صديقته غريس جباري. تم نقل المرأة إلى المستشفى مصابة “بجروح طفيفة في رأسها ورقبتها” واتهم الممثل لاحقًا بعدة تهم بالاعتداء والتحرش الشديد.

الآن، وجدت هيئة محلفين في مانهاتن أن مايجورز مذنب بتهمتي جنحة تتعلق بالتحرش والاعتداء، على الرغم من تبرئته من تهمة الاعتداء المتعمد من الدرجة الثالثة والتحرش المشدد من الدرجة الثانية. بالنسبة الى تشكيلة، لم يتفاعل الممثل عندما تمت قراءة حكم الإدانة في قاعة المحكمة السفلى في مانهاتن. ويواجه مايجورز عقوبة السجن لمدة تصل إلى عام واحد بينما ينتظر جلسة النطق بالحكم المقرر عقدها في 6 فبراير.

https://alhtoon.com/

بعد إلقاء القبض عليه، تم استبعاد مايجورز سريعًا من قبل فريق العلاقات العامة والإدارة التابع له. كما تم استبعاد الممثل من العديد من المشاريع، بما في ذلك فيلم The Man in My Basement، بالإضافة إلى الحملات الإعلانية لصالح فريق Texas Rangers والجيش الأمريكي. يلعب جوناثان ماجورز أيضًا دور البطولة في فيلم Magazine Dreams، الذي تلقى تقييمات رائعة في مهرجان صندانس السينمائي واستحوذت عليه شركة Searchlight Pictures لإصداره في دور العرض. ومع ذلك، بعد مزاعم الاعتداء، تمت إزالة الفيلم من تقويم إصدار الاستوديو، وليس من الواضح ما إذا كان سيتم مشاهدته من قبل الجمهور أم لا.

لم يتم طرد مايجورز بعد من دور كانغ الفاتح الشرير في Marvel Cinematic Universe. بعد اعتقال الممثل، ادعى تقرير أن Marvel Studios لم تكن تفكر في طرد ماجورز وكانت على ما يبدو تنتظر نتيجة هذه المحاكمة قبل اتخاذ القرار. الآن بعد أن أُدين جوناثان ماجورز بالتحرش والاعتداء، يجب على Marvel Studios أخيرًا قطع العلاقات معه أيضًا. علاوة على ذلك، مع مواجهة جوناثان ماجورز لمدة تصل إلى عام واحد في السجن، فمن المحتمل ألا يتصرف في المستقبل المنظور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى