الفنون والإعلامفن و ثقافة

Godzilla Minus One يحصل على ملصق جديد شاهق بعد نجاحه الكبير

واهتمام مفاجئ في حفل توزيع جوائز الأوسكار

يحصل Godzilla Minus One على ملصق جديد شاهق بينما يحتفل فيلم الوحش الياباني ببعض الاهتمام المفاجئ بجوائز الأوسكار. الفيلم الجديد، من إخراج تاكاشي يامازاكي، ليس جزءًا من Legendary’s Monsterverse، ولكنه مدخل مستقل من إنتاج Toho، الاستوديو المسؤول عن إنشاء kaiju الفخري. لقد كانت تقييمات فيلم Godzilla Minus One إيجابية للغاية وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، متجاوزًا التوقعات في كل النواحي تقريبًا.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الآن، قام حساب Godzilla Minus One الرسمي على X، المعروف سابقًا باسم Twitter، بمشاركة ملصق جديد بعنوان “For Your Concern” للفيلم. تحقق من الملصق أدناه:

يحتفل التعليق بإدراج الفيلم كجزء من القائمة المختصرة لجوائز الأوسكار لأفضل مؤثرات بصرية، وهو أول فيلم ياباني على الإطلاق يحقق ذلك. الفيلم هو واحد من عشرة أفلام سيتم إدراجها في القائمة القصيرة، وسيتم الإعلان عن المرشحين الخمسة الرسميين في 23 يناير 2024.

يعد فيلم يامازاكي أول فيلم ياباني على الإطلاق يصل إلى القائمة المختصرة لأفضل مؤثرات بصرية، وهو مجرد واحد من إنجازاته العديدة. حقق فيلم Godzilla Minus One نجاحًا هائلاً في شباك التذاكر، حيث يصل الفيلم حاليًا إلى أكثر من 70.7 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. أصبح هذا الأمر أكثر إثارة للإعجاب نظرًا لأن الفيلم تم إنتاجه بميزانية قدرها 15 مليون دولار فقط، وهو جزء صغير من تكلفة أفلام Legendary’s Monsterverse، في حين يتباهى بمؤثرات بصرية تقابل أو تتجاوز تلك المعروضة في إنتاجات هوليود الكبيرة.

والأهم من ذلك، أن الفيلم كان أيضًا مفاجأة سارة، حيث أشاد النقاد باستكشاف الفيلم لليابان ما بعد الحرب في السرد، والذي يعكس بالطبع فترة الحياة الحقيقية للإبداع الأصلي لغودزيلا في عام 1954. بعبارات أوسع، هو أمر بسيط نسبيًا، Godzilla Minus One هو شهادة على حقيقة أن أفلام الوحوش التي تعتمد على المشاهد لا تزال تتميز بشخصيات وموضوعات قوية ذات خط عاطفي.

يبقى أن نرى ما إذا كانت هوليوود ستتعلم الدروس الصحيحة من نجاح فيلم Godzilla Minus One، ولكن من المقرر أن يعود الكايجو إلى الشاشة الكبيرة بشكل مختلف تمامًا في فيلم Godzilla x Kong: The New Empire لعام 2024. في حين أن وضع القائمة القصيرة وحده يعد إنجازًا يستحق الاحتفال، فإن الإيجابية المستمرة المحيطة بفيلم يامازاكي تشير إلى أن لديه فرصة حقيقية للوصول إلى قائمة الترشيحات وربما حتى الفوز، على الرغم من أن الإدخالات الأخرى في القائمة المختصرة لأفضل المؤثرات البصرية مثل Spider-Man: Across the Spider-Verse ومن المؤكد أن The Creator سيمثل بعض المنافسة الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى