أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

منصة Bluesky تغير شعارها وتتيح للجمهور عرض المنشورات دون حساب

منصة Bluesky تغير شعارها وتتيح للجمهور عرض المنشورات دون حساب  تتخذ Bluesky، الشبكة الاجتماعية المخصصة للدعوة فقط، خطوات نحو الانفتاح على الجمهور، وأعلن الرئيس التنفيذي جاي جرابر، هذا الأسبوع، أن منشورات Bluesky أصبحت الآن قابلة للعرض، سواء قام الشخص بتسجيل الدخول أم لا، ما يعني أنه يمكنك مشاركة المحتوى مباشرة مع أصدقائك الذين ليس لديهم حسابات Bluesky.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووفقا لما ذكره موقع “budiness insider”، فى حين أن لدى Bluesky حوالي 2.6 مليون مستخدم حتى الآن، إلا أن هذا العدد لا يزال صغيرًا نسبيًا، حيث يظل مغلقًا أمام الاشتراكات العامة على نطاق أوسع.

كما أن واجهة الويب العامة الجديدة، التي قامت الشركة بالتسويق لها الشهر الماضي، ستجعل منشورات Bluesky في متناول جمهور أكبر.

كشفت Bluesky عن شعار جديد تمامًا وأعلنت أنه مفتوح لجميع المستخدمين. “مثل الفراشة التي تخرج من شرنقتها، بدأنا في الانفتاح.

قال جاي جرابر، الرئيس التنفيذي لشركة Bluesky، إن المنشورات على Bluesky كانت عامة منذ البداية من خلال البروتوكول المفتوح، لكننا اليوم نجعلها متاحة للجمهور من خلال التطبيق.

قال غرابر أيضًا أن اسم Bluesky “لا يُنسى ويرمز إلى المساحة المفتوحة للاحتمالات: تحرر طائر Twitter من منصة مغلقة ليطير في نظام Bluesky البيئي المفتوح”.

حظي تطوير المنصة باهتمام وتشكيك على حدٍ سواء، حيث كان مجتمع التكنولوجيا يراقب عن كثب لمعرفة ما إذا كان بإمكان Bluesky الوفاء بوعدها بتوفير تجربة وسائط اجتماعية أكثر انفتاحًا ويعتمد عليها المستخدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88