الفنون والإعلامفن و ثقافة

سيكشف Rebel Moon 2 المزيد عن Tarak وTitus ويثيران إعجاب النجوم

قام نجما Rebel Moon، دجيمون هونسو وستاز ناير، بإثارة الأدوار الموسعة للجنرال تيتوس والأمير تاراك في الجزء الثاني: The Scargiver. يعد تيتوس من هونسو جزءًا أساسيًا من بحث كورا عن حلفاء ضد الإمبريالية، نظرًا لخلفيته مع المجموعة قبل التخلي عنهم. تم تقديم Nair’s Tarak إلى المجموعة باعتباره أحد الملوك السابقين، وهو شاب له علاقة عاطفية بالحيوانات.

في حديثهما مع GamesRadar+، قام كل من Hounsou وNair بالتشويق للفيلم القادم Rebel Moon – الجزء الثاني: سيقوم Scargiver بتطوير شخصيتيهما بمزيد من التفصيل. تشير النجوم إلى أن تيتوس وتاراك سيشكلان صداقة مدفوعة بتاريخ مماثل، مما يجعلهما حليفين مثاليين.

بعيدًا عن مقدمتهم الأولية، لا تمثل تيتوس وتاك جزءً منها في أحداث Rebel Moon – الجزء الأول. يظهر ثنائي في العديد من الأجزاء الرئيسية من الفيلم، بما في ذلك التحالف مع الحلفاء والكمين الذي نصبه الأدميرال نوبل. ومع ذلك، لم أفعل أي شيء جوهري للانضمام إلى المجموعة، مما يشير إلى أنه سيكون عليهم أدوار أكبر بكثير في الفيلم التالي.

https://اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية.com

القمر المتمرد – الجزء الأول ينتهي بعودة كورا إلى فيلدت جنبًا إلى جنب مع مجموعة المحاربين التي جمعها الدواء. على الرغم من اعتقاده أن الأدميرال قد مات، إلا أنه عاد إلى الحياة بفضل تقنية Motherworld، ونظرًا لمهمة القبض على الرجل السابق الذي أصبح الآن على القمر. وهذا يعني أن الفيلم سيأتي سيكون مليئًا بتسلسلات الأكشن، مما سيؤدي بلا شك إلى الأدوار الأكبر لتيتوس وتاراك.

نظرًا لأن كلا الشخصيتين لم تعدا جزءًا من المجموعات التي كانتا تنتميان إليها من قبل، فمن المحتمل أن يشكلا رابطة أقوى خلال الفيلم التالي. قد يعني هذا أيضًا رؤيتهم معًا في المعركة، وإظهار عملهم الجماعي ضد الإمبراطورية أثناء دفاعهم عن فيلدت. مع وجود الكثير من المشاهد المليئة بالإثارة والتي تظهر الاثنين في المستقبل، لم ينته Rebel Moon من تطوير هذين المقاتلين الشرسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى