الفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم Dead By Daylight يحصل على تحديث واعد من Blumhouse VP

يحصل فيلم The Dead by Daylight على تحديث متفائل من نائب رئيس Blumhouse رايان توريك. تم إصدار لعبة فيديو الرعب متعددة اللاعبين لأول مرة لنظام التشغيل Windows في عام 2016 وتتبع أربعة لاعبين يجب عليهم القتال من أجل البقاء ضد قاتل شرير، والذي يتحكم فيه لاعب أيضًا. تم الإعلان عن فيلم The Dead by Daylight لأول مرة بواسطة Blumhouse في مارس 2023.

في حديثه مع Collider، يشارك Turek تحديثًا واعدًا حول فيلم Dead by Daylight. وباعتباره لاعبًا متحمسًا للعبة، يوضح توريك أنه ينظر إلى الفيلم “كاحتفال بالرعب الذي تمثله لعبة الفيديو نفسها”. تحقق من اقتباسه الكامل أدناه:

يعد Dead by Daylight في بعض النواحي خيارًا مفاجئًا لتعديل فيلم Blumhouse. عندما أصبحت اللعبة أكثر شهرة، تطورت إصداراتها اللاحقة من تضمين شخصيات عامة تحاكي الأشرار في أفلام الرعب إلى تضمين الإصدارات المرخصة من تلك الشخصيات، مثل ليثيرفيس ومايكل مايرز. وهذا يعني أن Dead by Daylight يشيد بشكل متكرر بأفلام الرعب، لذا فإن صنع فيلم رعب منه يحوله إلى الشكل الذي يحاكيه.

https://alhtoon.com

كما يشير توريك، يأتي Dead by Daylight في أعقاب فيلم Five Nights at Freddy’s لعام 2023. على الرغم من أن فيلم Five Nights at Freddy’s قد تعرض لانتقادات شديدة، إلا أنه حقق نجاحًا تجاريًا، حيث حقق إجمالي 295 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. تثبت هذه النتيجة أن توريك على حق في أن Blumhouse يجب أن “يقوم بتعديل لعبة فيديو للجماهير”، وأن هناك قاعدة جماهيرية كبيرة لهذا النوع الفرعي من ألعاب فيديو الرعب. يشير نجاح Five Nights at Freddy’s إلى أن Dead by Daylight يمكن أن يحظى باستقبال مماثل، وقد تسمح مجموعة Blumhouse لخصائص الرعب بظهور العديد من الشخصيات الشهيرة.

يعد حماس توريك لفيلم Dead by Daylight خبرًا جيدًا في حد ذاته بالنسبة للتكيف. لدى Blumhouse قائمة مزدحمة من الأفلام القادمة في عام 2024، بما في ذلك إصدار يناير Night Swim وImaginary وSpeak No Evil وWolf Man. بمساعدة Turek، نأمل أن تتمكن Blumhouse من جعل Dead by Daylight أولوية وسط إنتاجاتها العديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88