الفنون والإعلامفن و ثقافة

MCU تحصل على حرب أهلية 2 مع Deadpool والمزيد في ملصق Epic Fan

تصل لعبة Civil War 2 إلى عالم Marvel السينمائي في ملصق جديد مثير للمعجبين. كابتن أمريكا: الحرب الأهلية قامت بتعديل حدث Marvel Comics الأصلي في عام 2016. ومع ذلك، لم تقم MCU بعد بإصدار نسختها من الحدث التكميلي لقصة الكتاب الهزلي، والذي تم إصداره أيضًا في عام 2016. نظرًا لأن Captain America: Civil War هي واحدة من أحداث MCU أفضل الأفلام، الحرب الأهلية 2 لديها فرصة للتكيف في المستقبل.

يصور ملصق المعجبين شخصيات مثل Captain Marvel و Avenger Thor الأصلي – الذي لم يكن في Captain America: Civil War – كجزء من الحرب الأهلية 2 في MCU. تظهر أيضًا Deadpool من Ryan Reynolds وشخصيات MCU بارزة مثل Tom Holland’s Spider-Man.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

بينما أعادت الحرب الأهلية 2 الرجل الحديدي كأحد الوجهين وراء الحرب بين الأبطال في Marvel Universe، تم استبدال Captain America بالكابتن Marvel في حدث الكتاب الهزلي التكميلي. في MCU، يمكن للكابتن Marvel الذي تلعب دوره Brie Larson أن تتولى دور نظيرها الكوميدي بينما يتم استبدال Iron Man بكابتن أمريكا لأنطوني ماكي. لن تكون هذه الخطوة بمثابة تحول ممتع إلى القصص المصورة فحسب، بل ستكون أيضًا منطقية من حيث القصة.

تتوقف قصة الحرب الأهلية 2 على الكشف عن شخصية يمكنها التنبؤ بالمستقبل على ما يبدو. ثم تندلع حرب أبطال خارقين كبرى حول كيفية استخدام قوى “يوليسيس كاين” اللاإنسانية. تؤيد الكابتن مارفل وفريقها وقف أي تهديدات مستقبلية قبل ظهورها بناءً على قدرة يوليسيس، حتى لو كان ذلك يعني سجن الأبرياء. من ناحية أخرى، فإن الرجل الحديدي وفريقه ضد الضربات الاستباقية ردًا على قوة يوليسيس، التي تعتمد على الاحتمالية، مما يعني أن رؤاه ليست دقيقة دائمًا.

في عالم مارفل السينمائي، يمكن أن تؤدي لعبة Civil War 2 دور الكابتن Marvel في دور مماثل، حيث شاهدت بنفسها الفظائع التي تحملها المجرة. لن يرغب سام ويلسون، بصفته كابتن أمريكا، في اعتقال أو قتال أي شخص قبل أن يقدم سببًا لحدوث ذلك، وهذا من شأنه أن يقسم أبطال MCU إلى فريقين. مع ظهور MCU لأول مرة لفريق المتنورين متعدد الأكوان، يمكن للنسخة الرئيسية من MCU أن تلعب دورًا في حرب أهلية محتملة 2، حيث أن المتنورين معروفون باتخاذ خيارات مشكوك فيها أخلاقياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى