تشكيل وتصويرفن و ثقافة

اختتام فعاليات معرض “خالد بن صالح سلطان التشكيلي”

معرض خالد التشكيلي لذوي الاحتياجات الخاصة من المعارض المشهورة والكبيرة الذي لاقى نجاحا كبير في الأيام الماضية والذي شارك فيه عدد كبير من المشتركين وشهد حضورًا مميزًا وإقبالًا كبيرًا من المعجبين والجمهور، بالإضافة إلى امتنان الكثير لهذا المعرض الذي اختتم فعالياته الأيام الماضية.

والقائم على هذا المعرض الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح سلطان الرئيس العام للجائزة وفريق العمل، كما أن المعرض استمر ثلاث أيام في نجاح وإبهار.

وكان  المعرض يتشرف بحضور عدد كبير من المعجبين منهم المعرض سمو الأميرة أضواء بنت يزيد بن عبدالله مؤسس “مؤسسة الفن النقي للثقافة والفنون” وعدد من صاحبات السمو الأميرات والدكتور ناصر بن علي الموسى المشرف العام على الجائزة، وعدد من الفنانين التشكيليين، ورجال الأعمال، والمهتمين والجاليات وعدد من الطلاب والطالبات المشاركين بالمعرض وأولياء الأمور، ووسائل الإعلام المختلفة وأعضاء لجان الجائزة.

والجدير بالذكر أن المعرض ضم أكثر من “220” لوحة وتم بيع “90 %” منها لصالح المشاركين والمشاركات.

 

كما أنه من ضمن الفعاليات التي حدثت هناك هو تكريم سمو الأميرة أضواء بنت يزيد على مشاركتها المجتمعية باحتضانها المعرض في صالة غاليري الفن النقي التابعة لمؤسسة الفن النقي للثقافة والفنون.

وقامت الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان بتكريم  جميع أعضاء اللجان، والمنظمين بهدايا، وشهادات شكر وتقدير.

تجدر الإشارة أنه شارك في المعرض عدد من الطالبات المشاركات بلوحاتهن إضافة إلى الرسم أمام الجمهور وقد نال ذلك إعجاب زائري المعرض.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدلوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88