أجهزة ومخترعات

شركة تيك توك تطرح ميزة جديدة في تطبيقها

أعلنت شركة تيك توك عن ميزة جديدة ضافتها إلى التطبيق الخاص بها وهو تطبيق التيك توك وهو أنه قد تصبح روابط TikTok Shop قريبًا أكثر شيوعًا عبر تطبيق الوسائط الاجتماعية، الشركة تختبر ميزة جديدة تحدد المنتجات تلقائيًا في مقاطع فيديو المنصة قبل تقديم رابط “البحث عن عناصر مماثلة في متجر TikTok“.

وتستخدم هذه الميزة الجديدة التكنولوجيا لتحديد الكائنات الموجودة في الفيديو تلقائيًا، ومن ثم تشجع المشاهدين على العثور على عناصر مماثلة عبر المتجر من خلال النقر على صفحة المنتجات

والآن المستثمرون والعلامات التجارية في انتظار الموافقة من تيك توك على علاماتهم التجارية  في مقاطع الفيديو على التيك توك، في السابق كان بإمكانهم وضع علاماتهم التجارية المعتمدة فقط في المحتوى ولمن الآن يجب الموافقة من تيك توك.

والجدير بالذكر أنه في السنة الماضية قامت الشركة بإطلاق النسخة الأمريكية من متجرها مثل إنستجرام وهي الجمع بين سهولة التسوق وسهولة اكتشاف المنتج المتوفر في المواقع الإلكترونية.

ويعتبر المتجر أولوية قصوى للمنصة، التي تهدف إلى بيع سلع بقيمة قدرها 17.5.

وتشير بلومبرج إلى أن TikTok أمامها بعض العمل بشأن دقة أداتها الجديدة، مشيرة إلى أنها قدمت خاتمًا ذهبيًا وأظافرًا مزيفة عند استخدامها في مقطع فيديو لامرأة تقوم بتلميع الحجارة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88