أجهزة ومخترعات

ريلمي تطلق هواتف ذكية بتصميم متميز وفريد

أطلقت شركة ريلمي اليوم سلسلة الهواتف الذكية برو12 (12 Pro) الجديدة من الفئة المتوسطة والتي تعتمد على كل من أسلوب التصميم الذي قام بتصميمة مصمم ساعات فاخرة، ووحدة الكاميرة التي تتميز بالإطار الذهبي، والجانب الخلفي ذات الملمس الجلدي  المستوحى من أساور الساعات الجلد، والشاشة التي بمعدل تنشيط صورة 120 هرتز، وذلك وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية.

فهي تتميز بتصميمها الفريد الذي يجمع بين الأناقة والعملية، ذلك التصميم الذي يتناغم مع الأداء العالي للهواتف، ما يجعل من سلسلة برو12 خياراً مثالياً لمن يبحث عن جهاز يجمع بين الجمال والكفاءة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي ريلمي برو12+ الجديد على معالج كوالكوم سنابدراغون 7 إس جين 2 (Snapdragon 7s Gen 2) بمعمارية 4 نانومتر، وشاشة أومليد (AMOLED)  قياس 6.7 بوصات وبدقة وضوح 2412 * 1080 بيكسل، وبمعدل تنشيط صورة 120 هرتز، ودرجة سطوع قصوى 950 نيت، ودمجت الشركة الصينية مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة بشكل غير ظاهر.

 

تعمل الكاميرا المقربة بدقة 64 ميغا بيكسل مع مستشعر O قياس ½ بوصة، وتقريب بصري 3X.

وتعمل الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية بدقة 8 ميغابيكسل، والكاميرا الرئيسة بدقة 50 ميغابيكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ساعة، التي يُعاد شحنها عن طريق منفذ يو إس بي – سي (USB-C) بقدرة تصل إلى 67 واط.

 

وتعتمد هواتف ريلمي الجديدة على نظام التشغيل ريلمي يو آي 5.0 (Realme UI 5.0)، الذي يستند إلى نظام تشغيل غوغل أندرويد 14.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى