الإفتراضيالفنون والإعلام

التنمر على الفنانة #فاطمة_الصفي

التنمر على الفنانة #فاطمة_الصفي

ليست هذه المرة الأولى التي تعرضت فيها الفنانة فاطمة الصفي للتنمر من قبل متابعيها والكارهين لها وقد تعرضت للتنمر بعد نشر مقطع فيديو يظهر فقدان فاطمة الصفي لقدر كبير من وزنها وقد نالت فاطمة الصفي قدر كبير من التنمر الانتقادات الغير مهذبه، ومن الطبيعي تغير ملامح الشخص تتغير بعد فقدان قدر كبير من الوزن وعلى الرغم منفقدانها لكثير من الوز إلا أنها لم تفقد جمالها غير أن بعض الآخرين لديهم رأي أخر.

ولم تتجاهل الفنانة فاطمة الصفي هذا الكم الكبير من الانتقادات والتنمر وكان لديها قدر كافي من الشجاعة للرد على المنتقدين لها والمتنمرين عليها حيث نشرت مقطع فيديو ترد فيه على المتنمرين عليها عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات قالت: “أعلم جيداً أن ملامحي كانت أجمل بكثير في البداية ولكنني كبرت وضعفت” كما وقد فسرت سبب قص شعرها وقالت : “أتمنى من الله أن لا يبلي أحد بمثل ما ابتليت به أنا قمت بقص شعري لأسباب صحية، ولكن إذا كنت لا تعانين من أي أزمة صحية فلا تقصي شعرك”.

التنمر على الفنانة #فاطمة_الصفي
التنمر على الفنانة #فاطمة_الصفي

ومن بعض كلمات التنمر التي تم توجيهها لفاطمة الصفي بعد الفيديو الأخير لها : “هيكل عظم الصفي”، “سبحان الله دايما أحسها مو طبيعية طريقة كلامها وتصرفاتها”، “لاحظت حاجة المشهورات خربوا أشكالهم في عمليات التجميل سبحان الله كانت أشكالهم حلو قبل”، “إذا كان مرض الله يشفيها أما إذا كان رجيم فصارت بشعة”، “أنا خوفت”.

ودافع بعض المتابعون عن الفنانة فاطمة الصفي بواسطة تعليقاتهم والتي كان من بينها: “يا ساتر من بعض التعليقات ماني فانز لها لكن حرام تخيلوا تقرأ كلامكم.أو عندها مرض مسبب لها النحافة. لاتشمتوا بأحد وأنتم ما تعرفون الحقيقة الكاملة”، “أحسها تعبانة مستحيل هذا نحف طبيعي، الله يشفيها ويعافيها ان كان فيها شي”.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88