11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أبطال فيلم السيستم يختفلون بالعرض الخاص لفيلمهم

يحتفل أبطال  فيلم السيستم بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، بالعرض الخاص للعمل، اليوم الثلاثاء 6 فبراير في إحدى السينمات بمنطقة 6 أكتوبر، بحضور الفنانين والصحفيين والإعلام.

اليوم الثلاثاء 6 فبراير يحتفل أبطال فيلم السيستم بالعرض الخاص للعمل في أحدى السينمات والتي يكون مقرها في السادس من أكتوبر.

والجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي وطارق لطفي وعدد من النجوم منهم نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق.

تدور أحداث الفيلم حول رجل لا يستطيع أبدًا التعامل مع النساء والذي يتولى مهمة تعليمه هو صديقة الذي يحاول معه أكثر من مرة لكي يستطيع التعامل معهم وكل ذلك في إطار كوميدي.

وكما ذكر الفنان أحمد الفيشاوي من قبل أن الفيلم يندرج تحت الأفلام الكوميدية الممزوجة بالرومانسية، وهو مترجم من الفيلم الأجنبي هيتش بطولة الفنان ويل سميث الذي عُرض عام 2005.

الفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي له العديد من الأفلام التي شارك فيها هذا العام ومنها الفيلم الذي يعرض حاليا في السينمات، وهو  فيلم عادل مش عادل، ومجموعة أيضًا من الأفلام التي شارك فيها من قبل وهي: المرشد (الطفل تامر)

البطل ـ شباب على الهوا ـ الحاسة السابع ـ البلياتشوـ 45 يوم ـ ورقة شفرة ـ زي النهاردة ـ  جنينة الأسماك ـ واحد صفرـ تلك الأيام ـ 18 يوم ـ  678ـ  ساعة ونص.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى