11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أول تعليق لإنجي خطاب بعد اعتزالها التمثيل نهائيا

أعلنت الفنانة انجي خطاب اعتزالها التمثيل نهائيًا، وذلك للمرة الثانية، حيث وجهت اعتذارًا لمن اتفقت معهم على المشاركة في أعمال فنية مقبلة.

وكتبت إنجي منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”: “للتوضيح بس عشان تقريبا منمتش من المكالمات على راسي كلهم وبحبهم كلهم”.

وأضافت: “يا جماعة والله قرار اعتزالي ليس له علاقة بأي مشكلة في الفن وعندي عمالين مضياهم كمان واعتذرت ليهم إني مش هكمل يعني الشغل موجود الحمد لله، أنا اعتذرت لاني بقالي سنتين عندي صراع داخلي بين إني أكمل أو لا صراع رباني لطريق الصح واستخرت ربنا وألمهني هذا القرار وعشان كدا دا قرار نهائي لا رجعه فيه وبكن كل الاحترام لزملائي في المهنة ومعنديش مشكلة مع أي حد”.
أول تعليق لإنجي خطاب بعد اعتزالها التمثيل نهائيا -صحيفة هتون الدولية-

وتابعت: “طول عمري في حالي كنت بشتغل بس الموضوع كله اختيار طريق إنت بتحدده لنفسك وياما مشينا طرق مش شبهنا في كل حاجة في حياتنا ورجعنا فيها وبنحاول ناخد طريق صح ونرضي ربنا وأنا مرتاحة جدا لقراري ده جدا جدا”

وشاركت إنجي خطاب قبل اعتزالها الفن فى عدد من الأعمال الفنية على مستوى السينما والدراما، وكان أول ظهور للفنانة إنجي خطاب للجمهور من خلال مسلسل الفرح الذي تم عرضه عام 1999، ثم قدمت مسلسل سوق الخضار وعرض عام 2006، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم فيفي عبده، سامي العدل، رجاء حسين، عفاف حمدي، محمد أحمد ماهر، آلاء نور، وغيرهم، والمسلسل كان من تأليف عبد المنعم شطا، وإخراج محمد النقلي.

ثم اتجهت إنجي خطاب إلى السينما وشاركت فيلم دكان شحاتة، عام 2009، وكان الفيلم يضم عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: عمرو سعد، هيفاء وهبي، محمود حميدة، طارق عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، غادة عبد الرازق، وغيرهم، والفيلم كان من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج خالد يوسف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88