11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

طرح فيلم “أنف وثلاث عيون” في سينمات الخليج

قررت الشركة المنتجة لفيلم «أنف وثلاث عيون» طرحه في دول الخليج والشام، اليوم الخميس، والذى ينافس في موسم إجازة نصف العام، بعد أن تم طرحه 31 يناير الماضى في مصر.
طرح فيلم "أنف وثلاث عيون" في سينمات الخليج -صحيفة هتون الدولية-

فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى.

والعمل مأخوذ من رواية إحسان عبد القدوس، والتي تم نقلها لشاشة السينما عام 1972،وحقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة محمود ياسين، نجلاء فتحي، ماجدة، ميرفت أمين، صلاح منصور، حمدي أحمد، جلال عيسى، عزيزة حلمي، صلاح نظمي، ومن إخراج حسين كمال.
طرح فيلم "أنف وثلاث عيون" في سينمات الخليج -صحيفة هتون الدولية-

وشهد الفيلم عرضه الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، كما عرض أيضًا لظافر العابدين في المهرجان، فيلم إلى ابني، وشاركه بطولته كل من إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس، آدم زهر، تأليف: صفاء المسعدي وظافر العابدين، وإنتاج : O3 Medya وDouble A Productions، من إخراج ظافر العابدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى