11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

تغطية #مؤتمر مهرجان مسابقة الصقور في #محافظة_الأحساء

تنفيذ أ. عبداللطيف المحيسن

أقيم في رحاب الغرفة التجارية بالأحساء المؤتمر الصحفي الخاص بفعالية مهرجان الصقور بالأحساء بالتعاون مع محافظ الأحساء ونادي الصقور السعودي والذي تأسس بأمر ملكي في عام 2017م، ويشرف عليه صاحب السمو الملكي  الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وذلك بحضور مجموعة من الإعلاميين والمؤثرين، وبالإضافة إلي ممثلي الجهات الحكومية المشاركة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ومن جانبه, ذكر رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عبد العزيز بن فهد الموسي, أن مهرجان الأحساء الأول يأتي ضمن جهود محافظة الأحساء ونادي الصقور السعودي في الاحتفاء بثقافة وهواية الصقارة الأصيلة، ودعم الإرث التاريخي للصقور وتقديمه للعالم من أرض المملكة.

كما ثمن دعم ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الأحساء لهذا الإرث السعودي العريق، والرياضة النبيلة، والحرفة الأصيلة، والتراث الإنساني الحيّ.

كما أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الصقور بالأحساء, عن موعد انطلاق مهرجان الأحساء للصقور الذي ينظَم لأول مرة، خلال الفترة من 17 فبراير وحتى 20 فبراير الجاري في موقع جبل الأربع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88