11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

Watch it” تطرح برومو مسلسل “بابا جه” للنجم أكرم حسني

كشفت watch it عن برومو مسلسل «بابا جه» والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024 ، وعلقت watch it “انتظروا النجم أكرم حسني في باباجه على watch it “.

مسلسل “بابا جه” من بطولة فريال يوسف، نسرين أمين، أوتاكا، سما إبراهيم، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا، من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل وإخراج خالد مرعي.
Watch it" تطرح برومو مسلسل "بابا جه" للنجم أكرم حسني -صحيفة هتون الدولية-

ويعد مسلسل “بابا جه” من الأعمال الكوميدية التي ينتظرها الجمهور العربي بشغف، خاصة مع مشاركة أكرم حسني الذي يعرف بأدائه الكوميدي المميز وأعماله الناجحة.

وتدور أحداث مسلسل بابا جه في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء، وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسر، حيث يعمل أكرم حسني مديرا في أحد الفنادق، ومتزوج من نسرين أمين، وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.
Watch it" تطرح برومو مسلسل "بابا جه" للنجم أكرم حسني -صحيفة هتون الدولية-

وكان آخر أعمال أكرم حسنى مسلسل “مكتوب عليا”، بطولة عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88