11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

علي ربيع يكشف عن موعد انطلاقة فيلمه الجديد “ع الماشي”

كشف النجم علي ربيع عن موعد عرض أحدث أفلامه السينمائية “عالماشي”، من خلال فيديو تم تصويره في كواليس العمل، المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

ونشر علي ربيع عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام فيديو من كواليس تصوير “عالماشي”، ظهر به عدد من المشاركين في الفيلم، ومنهم صلاح عبد الله، وكريم عفيفي.
علي ربيع يكشف عن موعد انطلاقة فيلمه الجديد "ع الماشي" -صحيفة هتون الدولية-

وكتب علي ربيع معلقا على الفيديو: “مجهود كبير سنه كامله تحضير لحد التصوير ربنا يكرمنا ان شاء الله بفرحه الناس بالفيلم في العيد في مصر وكل البلاد العربيه. فيلم عالماشي فيلم عيد الفطر المبارك 2024 ان شاء الله”.

فيلم «عالماشي» من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج يوسف الطاهر، وإخراج محمد الخبيري.

يذكر أن آخر أعمال علي ربيع هو مسلسل «نصي التاني»، الذي عرض على منصة «شاهد» الرقمية، وحقق نجاحًا كبيرًأ عقب طرحه على المنصة.
علي ربيع يكشف عن موعد انطلاقة فيلمه الجديد "ع الماشي" -صحيفة هتون الدولية-

ويشارك في بطولة مسلسل نصي التاني، عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد، وغيرهم، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88