الفنون والإعلامفن و ثقافة

عرض أولى حلقات مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني

أمس عرضت أولى حلقات الجزء الثاني من المسلسل الشهير مدرسة الروابي على منصة نتفليكس، والذي حقق الحلقة الأولى نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تميز.

بدأت الحلقة الأولى من مدرسة الروابي الجزء الثاني، بتغيير عددًا من بطلات العمل، والحلقة الأولى بدأت بعدم ظهور مشاهد ليان ـ نور طاهر وماذا حدث لها، ولكن نعرف أنها توفت ومرسوم لها جرافيتي في المدرسة، كما أن الجميع كان ينتظر مصير أبطال الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن المسلسل حقق نجاح كبير على مستوى الوطن العربي؛ بسبب القصة وأداء الممثلين في العمل

أحداث المسلسل تدور حول مجموعة من الفتيات اليافعات وحياتهم اليومية وما يدور حولهم من مشاكل وضغوطات نفسية، في محاولة منهم مع التعايش مع الواقع الخاص بنا والتغييرات التي تحدث مع كثير من القصص والأسرار التي في حياة كل شخصية من شخصيات المسلسل المشوقة.

يضم المسلسل عدد كبير من النجوم والأبطال منهم: تارا عبود، كيرا يغنم، رنيم هيثم، سارة يوسف، تارا عطا لله، تاليا الأنصاري، ركين سعد، نور طاهر، أندريا طايع، والعمل من تأليف وإخراج تيما الشوملي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88