11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

وعكة صحية مفاجئة تدخل الفنان عبد الله الرويشد المستشفى وهذه تطورات حالته

وعكة صحية مفاجئة تدخل الفنان عبد الله الرويشد المستشفى وهذه تطورات حالته الفنان عبد الله الرويشد أقلق الجمهور على حالته الصحية اليوم بعد الكشف عن إصابته بوعكة صحية طارئة، ونقل على إثرها إلى المستشفى، ولاقى عبد الله الرويشد تضامن كبير من نجوم الفن، الذين وجهوا إليه العديد من الرسائل والدعوات على صفحاتهم بمواقع التواصل.

نشرت شركة روتانا تدوينة تمنت بها الشفاء إلى الفنان عبد الله الرويشد وذكرت: “سفير الأغنية العربية.. خطاك السوء، ألف سلامة فنانّنا عبدالله الرويشد، دعواتنا لك بالصحة والعافية..”، وأكد عدد من المقربين منه عدم إصابته بجلطة وأنه بخير وأجرى الفحوصات اللازمة التي اطمأن بها على حالته.
وعكة صحية مفاجئة تدخل الفنان عبد الله الرويشد المستشفى وهذه تطورات حالته -صحيفة هتون

وطمأن سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، الجمهور على الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد، بعد تداول العديد من التكهنات حول حالته الصحية وقال: “بوخالد بخير وصحة وعافية ونطمّن المحبين ، شر وزال”.

حيث ذكرت قبلها الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفاصيل حالته وقالت: “الحمدلله والمنة وصلتني أخبار تؤكد بأن الملك الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير الحمدلله.. كانت بداية جلطة وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الاطباء وهو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يا بوخالد .. ديربالك على نفسك انت بالنسبة لنا ثروة وطنية”.
وعكة صحية مفاجئة تدخل الفنان عبد الله الرويشد المستشفى وهذه تطورات حالته -صحيفة هتون

المطرب الكويتى عبد الله الرويشد شارك من قبل فى أوبريت غنائى وطنى بعنوان “جايلك يا مصر” يقول فيه: “يا مصر جايلك أشكر جمايلك.. عمرك ما غيبتى فى القلب شايلك..”.

أوبريت “جايلك يا مصر” من تأليف وإنتاج الشاعر الكويتى عيسى العميرى الذى يظهر فى بدايته وألحان الموسيقار صلاح الشرنوبى ورعاية حازم بركة وغناء عبد الله الرويشد وديانا كرزون وأحمد سعد وشذا وتصوير محمد مصطفى ومونتاج شريف عادل وإخراج أيمن عبد المنعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88