11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لوعكة صحية

خلال الأيام الماضية تعرض الفنان الكويتي القدير عبدالله الرويشد لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحدى المستشفيات بالكويت.

وكان المقرر إقامة الفنان عبدالله الرويشد حفلة ليلة الوداع تكريما للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر في السعودية والتي كانت توافق 23 من فبراير على مسرح محمد عبده أرينا، ونظرًا للأزمة الصحية التي مر بها الفنان أضطر المستشار تركي آل الشيخ المسئول والمنظم للحفلة إلى تأجيل الحفلة لحين استعادة الفنان صحته.

حيث قام تركي آل الشيخ بالإعلان عن تأجيل الحفلة المقرر إقامتها يوم 23 فبراير عن طريق نشر صورة لعبدالله الرويشد على موقعه الخاص تويتر معلقًا عليها: نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024، على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر، تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل.

والجدير بالذكر أن الفنانة أصالة قامت بمواساة الفنان عبدالله رويشد وتمنت له الشفاء العاجل حيث كتبت له منشورا عبر حسابها الشخصي تويتر: ألف سلامة، على قلبك أستاذنا، وحبيبنا الغالي عبد الله الرويشد، ترجع لنا بأسرع وقت بالصحة والعافية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88