11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نانسي عجرم بفيديو كليب “مشكلتك الوحيدي”

طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنية “مشكلتك الوحيدي”، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد نحو عامين من طرحها لأول مرة بالكلمات فقط .

وأغنية “مشكلتك الوحيدي” من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة، توزيع باسم رزق، والكليب من إخراج هاس غدار.
نانسي عجرم بفيديو كليب "مشكلتك الوحيدي" -صحيفة هتون الدولية-

كما روجت شركت روتانا للفيديو كليب، وقالت عبر حسابها على موقع إكس “تويتر سابقاً”: “كعادتها تتألق النجمة نانسي عجرم في جديدها بفيديو كليب مشكلتك الوحيدي”، وتقول كلمات الأغنية الخاصة بـ نانسي عجرم : “أنا مشكلتك الوحيدة، اللي مستحيل تنحلّ..من هلّق لآخر عمرك، ع قلبك قاعدة رح أضل ..أنا مشكلتك الوحيدة، اللي مستحيل تنحلّ”.

يذكر أن نانسي عجرم تستعد لخوض تجربة التمثيل لأول مرة، من خلال فيلم “شغل كايرو” مع النجم كريم عبد العزيز، وذلك حسب ما أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، خلال مؤتمر للإعلان عن مجموعة من الأفلام المصرية التي من المقرر أن يبدأ التحضير لها خلال الأيام القادمة، برعاية صندوق Big Time لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88