11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

محمد حماقي يكشف كواليس ظهور ابنته بموسم الرياض

كشف الفنان محمد حماقي كواليس التقاط صورة لابنته الوحيدة فاطمة مع أسطورتين كرويتين في يوم واحد هما كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وذلك على هامش مباراة نجوم النصر والهلال مع فريق انتر ميامي، ضمن فعاليات موسم الرياض.


وقال حماقي: “الحقيقة إن ميسي نده لها، كان خارج من غرفة تبديل الملابس وفي الاتجاه إلى الملعب، وكان معنا صديق نده له، وعندما نظر لنا، قولت له ان ابنتي تريد التقاط صورة معه، فنظر لها وابتسم وطلب منها المجيء له، وفتح لها باب الدخول”، وذلك خلال حوار مع موقع “الملز” السعودي.

محمد حماقي يكشف كواليس ظهور ابنته بموسم الرياض -صحيفة هتون الدولية-

وعن ظهور ابنته لأول مرة في صورة مع المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، قال حماقي: “سعادة المستشار نشر الصورة عبر خاصية Stories عبر حساباته، وهذا أسعدني، كنت قاصد عدم إظهارها طوال السنوات الماضية، لكن هذا اليوم نشرها المستشار، وأنا أيضا نشرتها وكانت محظوظة أنها الوحيدة التي التقطت هذه الصور”.

من ناحية أخرى، أعلن محمد حماقي عن المواعيد الجديدة لجولته الغنائية في أمريكا الشمالية، والتي تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
محمد حماقي يكشف كواليس ظهور ابنته بموسم الرياض -صحيفة هتون الدولية-

ونشر محمد حماقي المواعيد الجديدة لهذه الجولة الغنائية وجاءت كما يلي:

تورنتو يوم 23 فبراير

لوس أنجيلوس يوم 25 فبراير

نيويورك يوم 1 مارس

واشنطن يوم 2 مارس

دترويت يوم 3 مارس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88