11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

طرح التيزر الرسمي لمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” لـ سلمى أبو ضيف

طرحت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف الفيديو الترويجي الأول الخاص بمسلسلها الجديد “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وحمست الجمهور من خلال الكشف عن أحداث و غموض في المسلسل، وعلقت بالقول: “وشيال ميديا حقيقي ورا الكاميرا أحيانا بيكون فيه كواليس صعب تتخيلها أعلى نسبة مشاهدة خلال رمضان”.

يعد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من الأعمال الدرامية القصيرة المستلهمة من أحداث حقيقية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.
طرح التيزر الرسمي لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" لـ سلمى أبو ضيف -صحيفة هتون الدولية

وكانت نشرت سلمى أبو ضيف مجموعة من الصور، ظهرت فيها من كواليس تصوير فيلم “أنف و ثلاثة عيون”، واطلت بالشخصية التي تجسدها في الفيلم، وهي “روبا”، وعلقت محمسةً الجمهور للعمل بالقول: “روبا دلوقتي ممكن تشوفها في كل السينمات في فيلم أنف و ثلاثة عيون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88