11المميز لدينامواسم الخير

محافظ الجبيل “الداود” .. ذكرى التأسيس نستلهم من خلالها الإرث التاريخي للدولة السعودية

رفع سعادة محافظ الجبيل الأستاذ منصور بن زيد الداود، التهاني والتبريكات لمقام لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية – حفظهم الله -، بمناسبة ذكرى تأسيس الدولة السعودية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضح محافظ الجبيل أن يوم التأسيس يمثل ذكرى خالدة تجسد العمق التاريخي والحضاري لهذه البلاد المباركة، وجذورها الراسخة التي أرست قيم وثوابت عظيمة ترجمت متانة الارتباط بين القيادة وأبناء الشعب العظيم، ويأتي هذا اليوم ليؤكد القيمة السامية المشبعة بالفخر والإعتزاز لكل سعودي ينعم في هذا الوطن المعطاء بالأمن والاستقرار والازدهار.

وأضاف “الداود” : ذكرى التأسيس نستلهم من خلالها الإرث التاريخي للدولة السعودية، ومسيرة البناء والنمو التي عاشتها في كل مراحلها، وما تعيشه اليوم من رخاء وازدهار، وقفزات تنموية ونهضة مستدامة في كافة المجالات، هو دلالة على القيم الوطنية الراسخة التي تمتد جذورها لثلاثة قرون، وانعكاس للصورة المشرقة التي تعبر عن القيمة التاريخية والحضارية لهذا الوطن الغالي.

ودعا محافظ الجبيل الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الوطنية العظيمة على وطننا الغالي بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على بلادنا نعمة الامن والإستقرار والرخاء والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88