فن و ثقافة

تصريح نقيب الممثلين اللبناني عن الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم

صرح نقيب الممثلين اللبناني الفنان نعمة بدوي عن الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم بعدما نقل إلى العناية المركزة خلال الساعات  الماضية، ومنع  من الزيارات، مصرحا ان حالته الآن مستقرة وتمنى له الشفاء العاجل وطالب الجمهور المحب للفنان الدعاء له بالشفاء العاجل.

وعلى صعيدًا أخر أكدت بعض البيانات ووسائل الإعلام وبعض التصريحات التي اكدت على خطورة الحالة الصحية الخاصه به وكان البيان كالآتي: : بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج، ونظرا للمضاعفات التي حصلت معه مؤخرا نُقل إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات، نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم نشر أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله.

والجدير بالذكر إلى أن الفنان فادي ابراهيم قد شارك في الكثير من الأعمال الفنية منذ بداية ظهورة وقد بدأ رحلته التمثلية في فترة التسعينيات وشارك في كثير من الأعمال الدرامية منها  مسلسل العاصفة ههبّ مرتين، نساء في العاصفة، و مسلسل فرقة ناجى، مسلسل الزمن الضائع والذي كان أخر أعماله.

اقرا المزيد من صحيفة هتون الدلوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88