11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

محمد إمام “دجال” في البرومو التشويقي لمسلسل “كوبرا”

محمد إمام “دجال” في البرومو التشويقي لمسلسل “كوبرا” طرحت قناة «mbc مصر»، البرومو التشويقي الأول لمسلسل «كوبرا»، بطولة الفنان محمد إمام، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

وظهر محمد إمام في البرومو التشويقي لمسلسل “كوبرا” في متاهة ويقرر الهروب، وتبين أنه سيعيش في منزل مهجور ويقال إنه مسكون، وعندما يستقر في المنزل يتحول إلى دجال ويذهب إليه الناس، ليستشيروه في أمورهم الشخصية.
محمد إمام “دجال” في البرومو التشويقي لمسلسل “كوبرا” -صحيفة هتون الدولية-

يقدم محمد إمام في “كوبرا” دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث يواجه صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

يشارك في بطولة مسلسل “كوبرا” مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة صدف SADAF.

ويعود محمد إمام إلى الدراما بعد غياب عامين إذ قدم آخر أعماله «النمر» الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021، وشارك في بطولته هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل، مؤمن نور، أحمد عبدالله محمود، وإخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88