11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنانة رولا شامية متحدثة عن مشاركتها في فيلمها الجديد المزرعة

في حوار خاص مع الفنانة اللبنانية، رولا شامية وتحدثت في عدة محاور عن حياتها العملية والشخصية وعندما سئُلت عن سبب نجاحها ذكرت الفنانة أن سبب نجاحها في الكوميديا التي قدمتها هو الارتجال و سرعة البديهة التي تمتلكها.

كما أكدت عن مشاركتها في فيلم “المزرعة” الذي تشارك فيه بدور محدود جدًا وبسيط ولكنها فخورة بالمشاركة في هذا الفيلم الهادف الذي يتحدث عن قضية إنسانية وواقعية وهي قصة النازحين السوريين في لبنان والمعاناة التي يعانوها في الحياة عموما من العنصرية عليهم في كل من ألمانيا وتركيا ولبنان وفي معظم البلاد التي يعيشون فيها، بالإضافة إلى توضيح وإبراز الضوء على المشاكل التي يواجهها النازحين السوريين في كل البلدان التي يعيشون فيها وهذا الأمر الذي أدى إلى الفتنة.

وينتهي الفيلم عند تعاطف بعض اللبنانيون معهم ومحاولة مساعدتهم لهم.

بدأت الفنانة اللبنانية رولا شامية  في سن الخامسة عشر عاما في العديد من البرامج الكوميدية وبدأت مسيرة عملها في فترة التسعينيات وقدمت كل من البرامج “أسأل شيء”، “لا يمل”، “ما في متلو” و”أبو رياض”. وقالت إنه لا فرق عندها بين الكوميديا والدراما لأن الممثل الموهوب يبدع في أي دور يجسده شرط أن يقتنع به،

كما أشارت أيضا إلى أن الجمهور عادة يميل للممثل الكوميدي العفوي والحقيقي، ذاك الذي يجعله يضحك من كل قلبه

وشارك معاها في البرامج التي قدمتها كل من (لممثل عادل كرم، وعباس شاهين، ونعيم حلاوي وأنجو ريحان) هو اعتمادها على “الارتجال وسرعة البديهة والعفوية” في تقديم وتجسيد “المقلب”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88