11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

احتفال كريم بنزيما اللاعب المهاجم لفريق جدة بيوم التأسيس السعودي

قام كريم بنزينا دو الأصول الجزائرية بنشر عدة صور له على حسابه الشخصي انستجرام هو يحتفل بيوم التأسيس للمملكة العربية السعودية وهو يرتدي الزي الرسمي التقليدي لهم.

كريم بنزيما الشاب الجزائري يحب أن يشارك السعوديين في جميع أفراحهم ومناسبتهم لأنه يعيش معهم ومتشرب لثقافتهم فهو مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي.

والجدير بالذكر أنه قام بتصوير بعض الصور الخاصة له يهنئهم في يوم التأسيس  الـ 93، الموافق لـ 23 سبتمبر من كل سنة من خلال ارتدائه الزي التقليدي السعودي وعلق عليها قائلًا: “انظر إلى الحياة التي نعيشها.. يوم وطني سعودي سعيد”.

بالإضافة إلى أن نادي الاتحاد السعودي قام أيضًا بالاحتفال بيوم التأسيس السعودي عن طريق نشر فيديو لهم على منصة إكس، والذي يضم مجموعة من اللاعبين، وعلى رأسهم النجم الفرنسي اللامع كريم بنزيما، وهم يرتدون الزي السعودي التقليدي وهذا يعد بمثابة مشاركة كبيرة منهم بهذا اليوم العظيم واحترامهم للتراث السعودي.

وقام النادي بنشر الفيديو معلقا عليه “من يوم بدينا.. نفخر بمسيرة ثلاثة قرون من المجد والإنجاز، ونعتز بحاضر زاهر، ونمضي نحو مستقبل مشرق وأكثر ازدهارًا”.

واللافت في الفيديو لم يكن فقط الرسالة العميقة التي حملها، بل أيضًا ظهور نجوم عالميين بالزي السعودي، مثل الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى الحارس عبدالله المعيوف.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88