11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم

اليوم 26 فبراير لعام 2024 توفي الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر يناهز ال 68 عاما، وبعد صراع طويل من المرض أدى إلى دخوله العناية المركزة في إحدى المستشفيات ومنع عنه الزيارات وتم بتر ساقه وهذا ما أعلنة أولاده ونقيب الممثلين اللبناني نعمة بدوي، كما توقفت إحدى كليتيه تمامًا عن العمل،.

والجدير بالذكر انه أول من أعلن عن خبر وفاة هو نعمة بدوي وذلك عبر حسابة على موقعه الشخصي معلقًا: ” باسمي وباسم نقابة الممثلين في لبنان وباسم عائلة الزميل، بمزيد من الحزن والأسى نعلن وفاة الفنان النجم فادي إبراهيم”.

وحسب ما ذكرته بعض المصادر أن الفنان حالته الصحية تدهورت كثيرًا في يناير الماضي تمام وتم بتر ساقيه، وأصيب بمرض السكري. .

وقامت عائلته منذ فترة بكشف حالته الصحية للجمهور والطلب له بالدعاء له بالشفاء العاجل ولكنه مع مرور الوقت بدأت صحته في التدهور الشديد وتعرض لوعكة صحية شديدة وطلب له اولاده وعائلته وزملائه بالدعاء الشديد.

من هو فادي إبراهيم؟

يبلغ فادي إبراهيم من العمر 68 عامًا، متزوج ولديه ولدان ستيفاني وعمر، وبدأت مسيرته في عالم الشهرة والأضواء من خلال المشاركة في المسلسلات اللبنانية.

يذكر أن فادي إبراهيم شارك في عدد من الأعمال الفنية التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، ونالت إعجاب محبيه، منها الأمين والمأمون، أسمهان، البوابة الثانية، ويُعد آخر أعماله مشاركته في مسلسل الزمن الضائع، الذي عُرض عام 2022.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88