11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بسبب تضامنها مع غزة تم القبض على هانتر شيفر نجمة الهوليود

قامت السلطات الأمريكية بإلقاء القبض على الممثلة الأمريكية هانتر شيفر في يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير، وذلك بسبب أنها قامت بالمشاركة في المظاهرات التي تحدث في نيويورك المؤيدة لفلسطين، والتي تريد وقف العدوان عليها وترفض الإبادة الجماعية التي تحدث في فلسطين.
بالإضافة إلى أنه تم القبض أيضًا على 50 ناشطا سياسيا أيضا التابعين لمنظمة “الصوت اليهودي من أجل السلام (جيه في بي إيه).
حيث أن المظاهرين اتفقوا على ارتداء قمصانًا تحمل بعض المعاني والرسائل التي تحث على السلام وتوقف الحرب بالإضافة إلى النداءات التي اطلقوها والتي ترمز لوقف الحرب والسلام أيضًا وحملو بعض اللافتات التي تحمل شعار “اليهود لبايدن: توقفوا عن تسليح الإبادة الجماعية”.
والجدير بالذكر أنه تم اعتقال شيفر خلال مشاركتها في مظاهرات تدعو لتوقف الحرب في قطاع غزة، وترفض هذه الإبادة الجامعية التي تحدث هناك، كما أن المظاهرات تزامنت مع الوقت نفسه لاذي كان هناك في مقابلة مع الرئيس الأميركي جو بايدن في برنامج “ليت نايت ويذ سيث مايرز” (Late Night with Seth Meyers) بمقر شبكة “إن بي سي” الكائن في مركز روكفلر بمانهاتن في مدينة نيويورك، حيث أكدت المعلومات أن هدف المظاهرات في هذا الوقت تحديدًا بهدف تعطيل ظهور البرنامج.
ولكن بعد ساعات من أنتشار خبر اعتقالها نشرت شيفر على صفحتها الشخصية عبر موقعها الالكتروني إكس معلقة على خبر اعتقالها وأكدت على الخبر وصرحت أنه تم الإفراج عنها خلال ساعات من اعتقالها حيث قالت “تم إطلاق سراح هانتر شيفر من السجن”.
هانتر شيفر ممثلة أمريكية وعارضة أزياء في أمريكا، ونجمة الهوليوود المعروفة بدور “جولز فون” في مسلسل المراهقين الشهير “يوفوريا”
حيث ولدت في حي ترينتون بولاية نيوجيرسي، لأبوين هما كاتي والقس ماك شيفر.
ظهرت لأول مرة في التمثيل في المسلسل التلفزيوني الدرامي للمراهقين “يوفوريا” (Euphoria) في العام 2019، والذي حصل على ترشيحات لجوائز عدة.

من أفلامها “حسناء” (Belle) عام 2022، كما أدت دور تيغريس سنو في فيلم “ألعاب الجوع: أغنية الطيور المغردة والثعابين” (The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes) عام 2023، وتستعد لعرض فيلم “الوقواق” (Cuckoo) خلال عام 2024.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88