11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شاهد الإعلان الرسمى “للحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز

طرحت شركة “سينرجي” الإعلان الرسمي لمسلسل “الحشاشين” والمقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل.

وظهر من خلال الإعلان أبطال المسلسل ومن بينهم النجم كريم عبد العزيز بشكل مختلف، وديكورات ضخمة وحروب ومعارك مصممة بطريقة احترافية، وكل الفنانين ظهروا بشكل مختلف الفنان أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، وعدد آخر من الفنانين.

وقال كريم عبد العزيز خلال البرومو: “عايز الناس بعد ما كانت بتأوي المؤمن في بيتها تنزل تقاتل معاه.. مين يقدر على الحلم ده؟ صاحب مفتاح الجنة”.
شاهد الإعلان الرسمى "للحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز -صحيفة هتون الدولية-

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ”الفدائيين”..  رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

مسلسل الحشاشين يعُرض على قناة DMC، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88