11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ماغي بوغصن تنشر فيديو لها بصحبة إليسا أثناء تسجيل أغنية تتر مسلسل “ع أمل”

نشرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن مقطع فيديو لها وهي بصحبة الفنانة إليسا، أثناء تسجيل أغنية مسلسل “ع أمل” والمقرر عرضه على الفضائيات العربية بموسم دراما رمضان 2024.

ونشرت بوغصن مقطع فيديو لها بصحبة الفنانة إليسا عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” داخل أحد الاستديوهات أثناء تسجيل الفنانة إليسا أغنية تيتر مسلسل “ع أمل” بصوتها، وظهرت الفنانة ماغي بوغصن بمقطع الفيديو وهي تبكي بتأثر، وتحتضن الفنانة إليسا وتوجه لها الشكر على تقديم أغنية المسلسل، وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: “كتير تأثرت لما سمعت بالاستوديو لأول مرة أغنية مسلسل ع أمل مع إليسا وفريق العمل، بانتظاركم أغنية رائعة وكليب مؤثر”.
ماغي بوغصن تنشر فيديو لها بصحبة إليسا أثناء تسجيل أغنية تتر مسلسل"ع أمل"صحيفة هتون

وتؤدي ماغي في مسلسل ” ع أمل” شخصية يسار والتي كانت قد شوقت الجمهور لها في وقت سابق من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ماغي عدد من النجوم السوريين واللبنانيين، وفي مقدمتهم مهيار خضور وبديع أبو شقرا وآخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88