11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تريلر الحشاشين لـ كريم عبد العزيز يقترب من مليون مشاهد فى أقل من 24 ساعة

اقترب التريلر الرسمي لمسلسل الحشاشين، بطولة النجم الكبير كريم عبد العزيز، من تحقيق مليون مشاهدة منذ طرحه في حوالي التاسعة مساءً أمس، ليحصد عددا كبيرا من المشاهدات في أقل من مرور 24 ساعة، وهو ما يشير إلى الاستحسان الكبير الذى لاقاه التريلر منذ الكشف عنه.

وحصد الإعلان الرسمي للمسلسل، المقرر طرحه خلال السباق الرمضاني المقبل على شاشات القنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، ما يقارب المليون مشاهدة عبر حسابات منصة WATCH IT الرقمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى ذلك. على حساب المخرج بيتر ميمي، ومشاهدة الحساب الرسمي للنجم كريم عبد العزيز.
تريلر الحشاشين لـ كريم عبد العزيز يقترب من مليون مشاهد فى أقل من 24 ساعةصحيفة هتون

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ”الفدائيين”.. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88