11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

وفاة الفنان جميل برسوم بعد أيام من تكريمة

قام الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي عبر موقعة الإلكتروني الفيس بوك بنشر خبر حزين للغاية وصدمة لجمهوره عن وفاة الممثل جميل برسوم وذلك بعد تخطية مرحلة كبيرة  وصراع كبير مع المرض.

وعلق قائلًا في كلمات من الحزن والآسى: الراحة الأبدية أعطه يارب بنورك الدائم فلتضيء له وليستريح في سلام آمين، نقدم تعازينا القلبية فى رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم الذى أمتعنا جميعا بأعماله الفنية الراقية طالبين له الرحمة والمغرفة من الله والعزاء لذويه ومحبيه.

كما قامت أسرة الفنان الراحل جميل برسوم، عن كشف مواعيد ومكان تشييع جنازة الراحل، بعد وفاته وذلك في فجر اليوم الاثنين الموافق 4 مارس، بالإضافة إلى أنه سيتم تشييع الجنازة من كنيسة مارجرجس في دمنهور بمحافظة البحيرة بحضور الأسرة والأقارب.

والجدير بالذكر أن الفنان جميل برسوم قد كرم منذ أيام قليلة في مهرجان السينما الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 72، عن كل أعماله، كما ذكر الفنان الراحل عن سعادته بهذا التكريم حيث صرح عبر لقاء تلفزيوني وقال: تكريمي تأخر سنتين أو تلاتة ولكن سعيد به، كنت خايف أموت قبل ما أتكرم.

أعمال جميل برسوم

قام الفنان جميل برسوم بالمشاركة في العديد من الأعمال التي لها أهمية كبيرة ومنها:  في مسلسل الصندوق وتحت الوصاية، مسلسل آوان الورد وكثير من الأعمال السينمائية أهمها ولاد العم في 2009 وغيرها من الأعمال الفنية

وفي رمضان المقبل 2024 قام بالمشاركة في ثلاث أعمال فنية وهما مسلسل عتبات البهجة، مسلسل فراولة، الجزء الرابع من مسلسل المداح.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88