أجهزة ومخترعات

لتسهيل المهام اليومية للتعاملات المالية

قامت شركة مايكروسوفت التكنولوجية العملاقة عن كشف أحدث التقنيات الجديدة عندها وهي أداة جديدة للذكاء الاصطناعي وهي تقنية (AI) تسمى Copilot for Finance.

والجدير بالذكر أن الهدف الرئيسي لتحديث هذه الآلية هي تسهيل المهامات اليومية  للماليين والتنقل بينها  بكل سهولة ويسر.

وتستخدم الشركة مجموعة Copilot الحالية لـ  Microsoft 365 وذلك لتوفير بعض الميزات الجديدة التي تخص كل التعاملات المالية

ووفقا لما ذكرته الشركة أن هذه التقنية تعمل على إتمام العمليات الحسابية المعقدة التي تستغرق الكثير من الوقت والساعات في وقت قليل جدًا وتقديم قوائم طويلة من المهام مثل إجراء تحليل التباين في Excel باستخدام مطالبات اللغة الطبيعية، وتسوية البيانات في Excel مع مقارنات بنية البيانات الآلية، وتوفير ملخص كامل لتفاصيل حساب العميل ذات الصلة، وتحويل البيانات الأولية إلى مرئيات وتقارير.

بالإضافة إلى بعض التحديثات والمميزات الأخرى التي قدمتها شركة مايكروسوفت لنظام التشغيل Windows 11 من خلال التحديث جديد.

وقامت الشركة بالإعلان عن طريق وضع منشور يعلن عن تقنيتها الجديدة والتحديث الجديد حيث استخدمته كوسيلة لتحرير الوقت للأقسام المالية في المؤسسات حتى يتمكنوا من التركيز على المهام الإستراتيجية بدلاً من التحليل الدنيوي وإعداد التقارير، كما سلطت الشركة الضوء على نقطة بيانات من مجلة CFO وذكرت أن 62% من المتخصصين الماليين الذين شملهم الاستطلاع أدرجوا “الكدح في إدخال البيانات ودورات المراجعة” كسبب لعدم إيجاد الوقت للمهام الإستراتيجية.

بالإضافة إلى بعض التحديثات والمميزات الأخرى التي قدمتها شركة مايكروسوفت لنظام التشغيل Windows 11 من خلال التحديث جديد.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88