11المميز لديناأخبار حصريةتغطيات

“لَڤِت LVT” و”سويت نوثينغ SWEETNOTHING” فخامة الحلويات الباريسية من مجموعة هناد تفتح أبوابها في الرياض

3 مارس 2024، الرياض

كشفت مجموعة هناد – وهي مجموعة سعودية متميزة تشتهر بمشاريعها المتنوعة في خدمات تقديم الطعام والتموين الراقية – عن أحدث ابتكاراتها، “لَڤِت” Love it، وهي علامة تجارية سعودية بكل فخر لتقديم الحلويات الفرنسية الفاخرة.

ونظرًا لموقعها المتميز في عالم الحلويات الفاخرة، فإن “لَڤِت” تعتبر شهادة على إتقان الطهي بفضل إمكانيات طهاتها المخضرمين، الذين تسمح خبرتهم الواسعة في صياغة الحلويات الفرنسية والشوكولاتة برفع العلامة التجارية إلى مكانة بارزة. مع مجموعة متنوعة من الحلويات والشوكولاتة الراقية، فإن الانغماس في منتجات “لَڤِت” يجسد جوهر الرقي الباريسي، مما يجلب طعم الفخامة الراقية إلى الرياض.

علاوة على ذلك، تفخر مجموعة هناد بإطلاق سويت نوثينغ، وهو امتياز عالمي شهير يلبي احتياجات المستهلكين المهتمين بالصحة، ويقدم مأكولات خفيفة وصحية وخالية من السكر والغلوتين دون الشعور بالذنب.

تتكون منتجات سويت نوثينغ من الحلويات الفرنسية الفاخرة ذات المذاق الرائع، مما يجعل الاستمتاع بالحلويات الصحية والخفيفة متعة حقيقية وتجربة حلوة رائعة. إن شغف أصحاب العلامة التجارية وإبداعهم جعل من إعادة اختراع الحلويات بمكونات صحية أمرًا ممكنًا، مما يوفر مأكولات لذيذة ولذيذة يمكن تناولها دون الشعور بالذنب.

LVT
o Instagram: lvt.ksa
o Tiktok: lvt.sa
o Youtube: LVT
o Snapchat: lvt.ksa
o Facebook: LVT

Sweetnothing
o Instagram: sweetnothingksa
o Tiktok: sweetnothing_ksa
o Facebook: Sweetnothing KSA

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88