11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“الحشاشين” ينجح في أول أسبوع عرض ويخطف الأنظار بمشاهد مميزة

“الحشاشين” ينجح في أول أسبوع عرض ويخطف الأنظار بمشاهد مميزة فور عرض مسلسل الحشاشين حقق تفاعلاً كبيراً منذ الحلقة الأولى بعد أن أصبح متصدراً الترندات على منصات التواصل الاجتماعي ولأول مرة بهذه الطريقة أثار نقاشاً واسعاً حول العمل الفني مما يؤكد صحته. وتراهن الشركة المندمجة على العمل الذي يحقق نجاحاً كبيراً في الأسبوع الأول من ماراثون رمضان.

يتتبع المسلسل الذي تدور أحداثه في 30 حلقة سيرة حسن الصباح الذي ولد في القرن الحادي عشر وأسس طائفة دينية متشددة عرفت تاريخيا باسم “الحشاشين” اتخذت من قلعة ألموت الجبلية في إيران معقلا ومن اغتيال معارضيها منهجا.
“الحشاشين” ينجح في أول أسبوع عرض ويخطف الأنظار بمشاهد مميزة -صحيفة هتون الدولية

تمكنت الصورة من جذب انتباه المشاهد، بعدما وضع المخرج بيتر ميمى الجمهور معه فى قلب الحدث ما بين أسوأ عصور القاهرة مع الشدة المستنصرية، التى برزت فيها تفاصيل تعكس تاريخًا حقيقيًا مر على مصر بتلك الفترة، فى حين خلق جمالا وصورة رائعة لمدينة مثل سمرقند التى كانت تعيش عصورًا من النهضة لتتصدر التريند بعدها بعد مشهد زيارة عمر الخيام لملك المدينة.
حلقة تلو الأخرى يبرز فيها كريم عبد العزيز إمساكه بمفاتيح شخصية حسن الصباح، وذلك عبر هدوء وذكاء يعكس تحضيره للدور بعناية، فصار يتميز بالهدوء فى أصعب المواقف مثلما حصل وهو داخل سجنه أمام فتحى عبدالوهاب – نظام الملك – إذ واجهه بكل برود رغم معرفة الأخير بخططه السرية للإطاحة به فى الحلقة الـ6 من العمل، ولم ينفعل مع التوعد به، وذلك بالإضافة للمشهد البديع الذى أنبأ عن تحول حسن الصباح تماما، وسط كابوس يراه فى الحلقة 4 من العمل، وهو يقتل نفسه بيده، وكأنه يقتل كل ما تبقى فى الصباح من إيمان لغير مذهبه.
“الحشاشين” ينجح في أول أسبوع عرض ويخطف الأنظار بمشاهد مميزة -صحيفة هتون الدولية
“الحشاشين”، من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88