أجهزة ومخترعات

إطلاق هاتف Nio Phone 2 الجديد من شركة Nio

قامت شركة السيارات Nio بإطلاق أول هاتف ذكي لها من إنتاج الشركة والذي كان يطلق عليه  هاتف Nio وذلك في بداية صنع الهاتف، ولكن الشركة استكملت الجزء الأخر من التصنيع، وهذا ما تم الإعلان عنه من قبل المؤسس والرئيس التنفيذي William Li.
ومن المقرر البدء في مرحلة التصنيع في الفترة المقبلة وذلك الذي ستحدده الشركة، على الرغم من أن Li لم يحدد تاريخًا محددًا.
كما أن مؤسس الشركة أعلن عن إطلاق هاتف واحد كل عام جديد بدلا من التشتيت بين عدة هواتف.
والجدير بالذكر أنه من الأمور الغير طبيعية أن تقوم شركة سيارات بصناعة هواتف المحمول، ولكن هذا ما تحدث عنه المؤسس أيضا حيث قال: “هذه في البداية استراتيجية دفاعية لنيو“. يمكن لجميع الهواتف الذكية الحديثة الاتصال بسيارات Nio بالطبع، ولكن أفضل تكامل تقدمه هواتف “Nio.
وتستخدم الشركة الهاتف كميزة عند بيع السيارات الجديدة، أفادت مجلة Lanjinger الصينية أن المشترين لسيارات Nio موديل 2024 يحصلون على هاتف Nio Phone كهدية مجانية (هذا العرض الترويجي صالح حتى نهاية مارس).
قد لا تجد أن هذه ميزة مميزة للسيارات ولكن عند استخدام هذا الهاتف مع السيارة بمعنى أنك يمكنك فتح أو قفل السيارة عن طريق الهاتف المحمول أي استخدامها كمفاتيح سيارتك، كما يمكنك تشغيلها عن بعد وتشغيل نظام التحكم في المناخ، بحيث يكون الجو لطيفًا وممتعًا بالداخل بمجرد ركوب السيارة. بغض النظر عن مدى سخونة أو برودة الجو في الخارج.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88