الفنون والإعلام

إيرادات فيلم Madame Web

إيرادات فيلم Madame Web

حقق الفيلم الأمريكي الكوميدي Madame Web إيرادات وصلت إلى97,403,000 مليونا، 531 ألف دولار فى صالات العرض الأمريكى، مليونا و872 ألف دولار فى صالات اللعرض العالمية منذ طرحه في يوم 14 فبراير الماضى، وهذا الفيلم من إنتاج شركة مارفل بالتعاون مع شركة Columbia Pictures، ومدة الفيلم  ساعة و56 دقيقة.

 

وقصة الفيلم مبنية على شخصية Marvel Comics التى تحمل نفس الاسم في الكوميكس، وتقوم بدور البطولة في الفيلم داكوتا جونسون وأيضًا سيدنى سوينى، وإيما روبرتس، وآدم سكوت.

إيرادات فيلم Madame Web

وقد تعرض الفيلم لأنتقادات شديدة اللهجة من الكثير من النقاد بعد العرض الأول للفيلم في صالات العرض، فوصف أحد نقاد الأفلام الفيلم بأنه “فوضى محرجة” وقال أيضًا “ربما يكون أسوأ فيلم فكاهى رأيته على الإطلاق، الحوار فظيع، والمونتاج محرج”.

وكان أنتقاد رئيس التحرير فى The Hollywood Handle ريتشارد نيتو لاذع بنفس قدر رأي الناقد السابق، فكتب ريتشارد نيتو : “MadameWeb فيلم فظيع، حاولت الاستمتاع به لكن للأسف التنفيذ السيئ لم يساعد، طاقم الممثلين رائع بالتأكيد لكن الأداء كان مخيبًا للآمال، ويجب على سونى التوقف عن صنع هذه الأفلام”.

وأضاف ناقد أفلام آخررأي ناقد أخر بنفس القدر من اللاذاعة فكتب : “للأسف، لم أتمكن من الاستمتاع بنجاح MadameWeb عبارة عن سلسلة من الفرص الضائعة والمضيعة وليست لأسباب واضحة”.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88