11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

مجد القاسم يطرح أغنية “رمضان” احتفالا بالشهر الكريم

طرح المطرب مجد القاسم أغينة جديدة بمناسبة شهر رمضان تحمل عنوان رمضان، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع المنصات الرقمية الغنائية، من كلمات بهاء المري، ألحان و توزيع بدوي، إنتاج ريتشارد الحاج.

وقال مجدي القاسم: “شهر رمضان فرصة لكل مطرب أن يقدم الأدعية والأغاني الدينية، وهو التوقيت الأنسب لتقديم هذا النوع من الغناء، وأحرص مع حلول الشهر الكريم على تقديم أغنية لرمضان وأدعية، ضروري أن يكون في رصيدي وتاريخي هذا اللون الروحاني من الغناء، وهو بالمناسبة ليس سهلًا على الإطلاق أن يغنيه أي مطرب، لكنه نوع خاص، يحتاج إلى روحانيات في الصوت والأداء”.
مجد القاسم يطرح أغنية "رمضان" احتفالا بالشهر الكريم -صحيفة هتون الدولية-

وتقول كلمات أغنية مجد القاسم الجديدة “رمضان”: “رمضان رمضان شهر البركة والغفران، رمضان رمضان، شهر الرحمة والإيمان، من العام للعام رمضان، نستنی ضیاه رمضان، ويجينا الخير رمضان، ومعاه نفحات رمضان، على القلب تطوف تلمسها الروح، رضا من الرحمن”.

وكان مجد القاسم قد ظهر في برنامج “بالخط العريض” مع الإعلامية إيمان أبو طالب على قناة الحياة وكشف أنه، أنه كان يتمنى أن يغني أغنية أهل كايرو بدلا من الفنان حسين الجسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88