11المميز لدينااستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاقالفنون والإعلامفن و ثقافة

مسلسل “لانش بوكس” يثير الجدل بسبب مشهد

في الأونة الأخيرة أثار مسلسل لانش بوكس غضب الكثير من الناس بسبب مشهد في الحلقة السادسة وهو بحث جميلة عوض بطلة من أبطال المسلسل عن شاب في أحد المتاجر  أسمة يوسف أو ياسين في المسلسل وقالت بالنص: “، “لو سمحت أنا بسأل عن حد اسمه يوسف أو ياسين.. أشقر وشعره كيرلي وحليوة”، مع ضحكات خفيفة من الحاضرات.

وبعد عرض المشهد بدقائق تداول نشطاء التواصل الاجتماعي الجدل حول هذا المشهد وأثار غضب الكثير من المشاهدين واعتبروه سخرية، وذلك المشهد يشبه تماما مأساة استشهاد الطفل الفلسطيني “يوسف” في قطاع غزة في أكتوبر الماضي، وهو المعروف عندما كانت أمه تبحث عنه وسط الضحايا  وقالت نصا في كلمات من الحزن والأسى والانهيار “أبيضاني وشعره كيرلي وحلو”.

بالإضافة إلى أن كل مشاهدين المسلسل طالبو بمقاطعة المسلسل وتعرض أصحاب أبطال المسلسل تعرضت صفحهم للانتقادات الشديدة وكم السب والشتائم على هذا المشهد.

وإلى جانب الدعوات لمقاطعة مسلسل لانش بوكس، دعا متابعون إلى مقاطعة أعمال فريق عمل المسلسل القادمة.

ومن أكثر الممثلين الذين تعرضوا للهجوم الفنانة جميلة عوض صاحبة هذا المشهد وقائلة هذه الجملة، كما طالبها بعض المتابعين بتعليق وتبرير هذا المشهد،

والجدير بالذكر أن الفنانة جميلة عوض حاولت الرد على الانتقادات والتبرير لهذا الموقف التي هي في الآن وردت قائلة عبر موقعها الشخصي إكس: ” هو ده اللي حصل المشهد كان مكتوب أسمر و فجأة وإحنا بنقولو (ونحن نقوله) جمعنا أن الممثل طلع أشقر فبدلنا كلمة واحدة، المفروض تكونوا عارفين أن دي حاجة مستحيل تحصل بقصد مش نثير فتن، أظن الناس عارفة كويس موقفي من القضية يا ريت نتحد ضد العدو دي صورة الممثل”.

كما قام مخرج المسلسل بالرد على كل التعليقات ونشر عبر حسابه الشخصي أيضا : “اعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لإخواننا مع نص مشهد المسلسل غير المقصود بالمرة، لم ولن تكون القضية في يوما مجالا لأي شيء غير كل الدعم والاحترام. الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “لانش بوكس” من بطولة غادة عادل وجميلة عوض وأحمد وفيق وهشام إسماعيل ومن تأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

 

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88