11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نقيب الموسيقيين: حفل كاني ويست في موعدها

قام المتحدث الرسمي بنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبدالله بالتعليق على الجدل الذي يحدث هذه الفترة بخصوص حفلة  الرابر الأمريكي كاني ويست في محافظة الجيزة والتي يطالب الجمهور بإلغائها.

ورد قائلًا في تصريح رسمي له: ” الحفلة في موعدها والأمن وافق، تم تصريح الحفل من الجهات الأمنية ومن النقابة، والحفل قايم، والمطرب كاني ويست في سفح الهرم، وتم سداد رسوم الحفل للنقابة وإصدار التصريح، والأوراق سليمة ومستوفية.”

وذلك بعدما قام المحامي عمرو عبد السلام برفع إنذار إلى نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، يطلب فيه عدم إصدار التصريح، وذلك حتى يتأكدوا من مدى اتفاقه مع الهوية المصرية والآداب والذوق العام وقيم المجتمع المصري، منعًا لتقديم فنًا لا يتماشى مع الذوق العام والعادات والتقاليد الخاصة بالمصريين.

والجدير بالذكر أنه من المقرر إقامة الحفل في منطقة هرم سقارة بالجيزة، يوم 20 أبريل 2024، ومن المقرر أن يشارك في الحفل مجموعة من المطربين سيتم الإعلان عنهم لاحقًا.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88