الفنون والإعلام

الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم

الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم

كانت أحداث حلقة  اليوم من مسلسل المعلم مليئة بالأحداث المختلفة، حيث ذهبت ملك – سارة نور إلى سوق السمك وبيدها هديةحتى تهديها للمعلم، فتسأل عن المعلم حتى تعطيه هديتها بعد أن قام بأنقذها من الموت وقتما كانت سوف تسقط عليها اليفطة، لتقابلها دهب بغيرة شديدة، ليشاهد الجنتل أحمد بدير ما حدث بين ملك ودهب، ليطلب من ابنته أن تعود للمنزل، ويتوعد الجنتل المعلم.

تحدثت عدولة – سلوى خطاب مع زوحها المعلم شداد لتؤكد له أنها ستساعده فى الزواج من سعادة – جيهان قمرى، ولكن يجب أن يخططا لتلك الموضوع حتى لا تقف فوز فى طريقه للزواج، وفي وقت حديثهما جاءت انتصار للتأكيد على كونها سوف تمانع هذا الزواج، وقد حاول عنتر التقرب أكثر من دهب وفي حين حديثهم معًا تأتى زوجته لتشعر بالغيرة.

وبدورها واجهت عدولة الفنانة (سلوى خطاب)، فوز الفنانة (انتصار)، وقالت لها: “مالك شكلك متغيرة ليه”، لكي تؤكد لها أن شداد سوف قي بدأ فى التخطيط للزواج من سعادة الفنانة (جيهان قمرى)، ويجب أن تستسلم للأمر وتكون سعادة تحت سيطرة أيديهما، ولكن فوز قد اعترضت على فكرةأن المعلم شداد سوف يتزوج من امرأة ثالثة، وقد أكدت لعدولة أنها سوف تتصرف فى هذا الأمر.

وأيضًا وقف دنجل الفنان (محمد العمروسى) في طريق المعلم الفنان (مصطفى شعبان) عندما كان المعلم سوف يقوم بشراء  السمك، وقام بتهديده وطلب منه الأبتعاد عن سوق السمك، ولكن المعلم أكد لدنجل أنه سوف يقوم بشراء السمك والحصول عليه حتى لو كان ذلك القوة، لأنه يثق فى الله سبحانه وتعالى.

وقد تطورت أحداث المسلسل حيث أستطاع الطبيب اللحاق بزمزم واستفاقت زمزم من الغيبوبة، وقد طلب منها بعض التحاليل حتى يطمئن عليصحتها، فقالت له أنها قد تعرضت لبعض الالتهابات فى محاولة لتدارى على مرضها بسرطان الدم.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم
الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88