11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

5 أيام تفصل محمد إمام عن الانتهاء من تصوير “كوبرا”

5 أيام تفصل محمد إمام عن الانتهاء من تصوير “كوبرا” يواصل الفنان محمد إمام، تصوير مشاهده في مسلسل “كوبرا”، المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، حيث يطل على جمهوره بشخصية جديدة، تواجه العديد من الصراعات.
5 أيام تفصل محمد إمام عن الانتهاء من تصوير "كوبرا"-صحيفة هتون الدولية-

ويُجسد محمد إمام، داخل مسلسل “كوبرا”؛ شخصية “علي صالح المعداوي” الشهير بـ”كوبرا”، الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشكلات، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة “شيخون” يورطه في جريمة قتل، ويفقد أمه وأخته، ويُضطر للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.

مُسلسل “كوبرا” من بطولة: محمد إمام، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وهشام إسماعيل، ومحمود البزاوي، ومجدي كامل، وأوس أوس، وعلاء مرسي، ومحمود عبد المغني، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

ويعود محمد إمام، بهذا المسلسل إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب دام عامين تقريباً، من مسلسل “النمر” الذي عُرض عام 2021، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر والتنكر في أكثر من شخصية؛ حتى لا يعثر عليه أحد.

وفي سياق آخر، يترقب محمد إمام؛ طرح فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” في دور العرض خلال 2024، ويشاركه البطولة كل من: بيومي فؤاد، وويزو، وباسم سمرة، وأسماء جلال، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، ويُجسد فيه شخصية مدرس تاريخ، ويطلب نقله إلى إحدى المدارس في الصحراء، وتجمعه قصة حب مع أسماء جلال، وذلك في إطار لايت كوميدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88