11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

هنادي الكندري تحتفل بيوم ميلادها

هنادي الكندري تحتفل بيوم ميلادها احتفلت الفنانة هنادي الكندري بيوم ميلادها، الذي يصادف 19 مارس، وظهرت بفيديو وهي حاملة كعكة يوم ميلادها وتشعل شمعة وتضعها فوق الكعك وتقوم بإطفائها، وعلقت وكتبت: “كل الشكر لمن أرسل لي التهنئة بمناسبة يوم ميلادي، وأرجو من الله العلي القدير أن يكون أيامكم جميعها خير وبركة، كما كانت أمانيكم لي، كل الحب والتقدير لكم جميعاً”.

كما نشر زوجها صوراً لهنادي وهنأها بيوم ميلادها، وكتب لها: “كل عام وأنتِ زوجتي وصديقتي وحبيبتي وأم عيالي،
هنادي الكندري تحتفل بيوم ميلادها -صحيفة هتون الدولية-

يا روحي وتوأمي ويا رب سنة خير وسعادة ونجاح تدرين شكثر أحبك. يحفظك الرحمن لي ولعيالك يا حبيبتي.. طول العمر يا رب”.

شاركت هنادي الكندري بعدد من الأعمال في التلفزيون، كان منها: “مذكرات عائلية، مجموعة إنسان، حلفت عمري، مطلقات صغيرات، لن أطلب الطلاق، صديقات العمر، بسمة منال، منطقة محرمة، لمحات، أحببتك منذ الصغر، حال مناير، ذاكرة من ورق، حرب القلوب، الوجة المستعار، خمس بنات، درب العرايس، رمانة، خيوط الحرير، أماني العمر، عطر الروح، التاسع من فبراير، أمنيات بعيدة، حدود الشر، وما أدراك ما أمي، سبع أبواب، كسرة ظهر، نبض مؤقت، كيد الحريم، مجاريح”.

والجدير بالذكر أن هنادي الكندري هي فنانةٌ، من مواليد 19 مارس 1987، حاصلةٌ على شهادة الثانوية العامة، عملت صحفيةً في بداية مسيرتها بإحدى الصحف، ودخلت المجال الفني مقدمةً لبرنامج “رأيكم شباب” على قناة “الراي”، واستمرَّت فيه من سبتمبر 2008 إلى أغسطس 2009.

تزوَّجت للمرة الأولى من والد أبنائها الثلاثة “يوسف، عبدالله، عبداللطيف، لكنهما انفصلا بعد ذلك، لتتزوج من الفنان عبدالله بهمن، وتنفصل عنه أيضاً، وترتبط بالمخرج والفنان محمد الحداد، وتنجب منه التوأم آدم وإيفا، ونوح وآريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88