11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد ابنته دانا وسط أجواء عائلية

شارك الفنان اللبناني عاصي الحلاني لقطات من احتفال العائلة بعيد ميلاد ابنته الصغرى دانا وظهر في الصور كل من الفنان المحبوب وزوجته كوليت الحلاني، ابنهما الوليد الحلاني وصاحبة العيد دانا الحلاني الا ان الفنانة ماريتا الحلاني غابت عن هذه اللقطات على الرغم من ان زوجها يظهر في طرف الصورة.
عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد ابنته دانا وسط أجواء عائلية -صحيفة هتون الدولية-

وعلق عاصي على هذه اللقطات: ” “هيدي جمعتنا الحلوه بعيد ميلاد حبيبة عمري دانا”، بهذه العبارة علّق الفنان عاصي الحلاني على الفيديو الذي نشره على حسابه على إنستغرام، احتفالاً بيوم ميلاد ابنته دانا.

كذلك نشرت دانا صورة على حسابها على إنستغرام وعلقت عليها شاكرة متابعيها على أمنياتهم الجميلة بمناسبة يوم ميلادها قائلة:” A big thank you for the lovely birthday messages”. وظهرت بالصورة بمفردها وهي تقطع قالب الحلوى وسط باقات من الورود.

وقد اختارت دانا الحلاني مجالاً بعيد عن الفن وتحديداً في عالم الطبخ. وتخصصت في هذا المجال في باريس. وتضم صفحتها على إنستغرام فيديوهات تقوم من خلالها بتعليم الطبخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88