11المميز لديناأخبار وتغطياتتقرير إخباري

تقرير عن أجواء رمضان في سوق القيصرية ب #محافظة_الأحساء

إعداد وتقديم الاستاذة أسماء العبود

يتميز شهر رمضان الكريم بأجواء ممتعة وبمذاقات مختلفة، في كافة مناطق المملكة، فكل منطقة يكون فيها الشهر الكريم بمذاق مختلف، ففي سوق القيصرية بالأحساء يكون لرمضان أجواء ممتعة وجميلة، حيث تعد من أهم مناطق الجذب السياحي في المدينة إذ تم إدراج السوق قائمة اليونسكو للتراث العالمية كونه موقعاً تراثياً مهماً.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يُعتبر سوق القيصرية في شهر رمضان محطّة أساسية لأهالي الأحساء، من حيث استعداداتهم لشهر رمضان وأيّام العيد من المواد الغذائيّة، والملابس بأنواعها للرّجال والنّساء”.

يحتوي السوق على الكثير من المحلات و المتاجر بالإضافة إلى المقاهي و المطاعم ذات الأكلات الشعبية و المحلية و التي سوف تمنحك تجربة لا تكرر من خلال الجلوس في أماكنها المتواضعة الجميلة و تناول أشهر أنواع الماكولات المحلية التي يتم تحضيرها من قبل بائعين مختصين.

ومن أكثر الأشياء التي يمنحها السوق للزائرين هو القيام بالتقاط أجمل الصور لهذا الصرح العظيم والذي يجمع بين طراز الأسواق العثمانية القديمة وبين التراث السعودي ليخلق مزيجاً متكاملاً من الإبداع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88