الفنون والإعلام

أحمد عيد عن دوره في الحشاشين

أحمد عيد عن دوره في الحشاشين

كشف الفنان أحمد عيد في تصريحات خاصة له عن استعداده لتقديم شخصية زيد بن سيحون بمسلسل الحشاشين مؤكدًا أن الدور بمثابة تأكيد على أنه يستطيع لعب أدوار بعيدة عن الكوميديا قائلاً: “لا يوجد فنان يثق فى رد فعل الجمهور تجاهه مهما كانت نجوميته، ودورى فى المسلسل يعد مخاطرة كبيرة لأنه إما أن يؤكد ما حدث من قبل من النجاح في تقديم الأدوار مع الإشادة بقدرتى على تغيير جلدى أو أن أفشل فيها.

وأضاف أحمد عيد عن دوره في الحشاشين: “بالتالى يقول الناس على الفور أن النجاح الذى حصل كان مجرد صدفة أو ضربة حظ، وبالتالى فالدور فى مسلسل “الحشاشين” مخاطرة أكبر لتأكيد ثقة الجمهور”.

أيضًا كشف الفنان أحمد عيد كواليس عمله على شخصية زيد بن سيحون بمسلسل الحشاشين مؤكداً فى تصريحاته “أن الشخصية زيد بن سيحون بالكامل من خيال المؤلف عبد الرحيم كمال الذى حاول بههذه الشخصية إظهار كيف تفكر تلك الطائفة سواء بطريقة تفكير الشخص الباطنى وكيف ألتف حول حسن الصباح”.

وقال أيضًا النجم أحمد عيد : ” وقد كتبها عبد الرحيم كمال بصورة مميزة كعادته، كما حاولت الاجتهاد من أجل تقديمها بأفضل شكل، مع تخيل الشخصية ومشاهدة أعمال تاريخية كثيرة”.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

أحمد عيد عن دوره في الحشاشين
بوستر المسلسل الرمضاني الحشاشين رمضا 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88